% منتدى مغتربين العراق %

اهلاً وسهلاً بكم في منتدى المغتربين
امنتدى يخص جميع العراقين الداخل العراق ولخارجالعراق
انته الان غير مسجل في المنتدى ويمكنك التسجيل
وشكرا المدير العام

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

% منتدى مغتربين العراق %

اهلاً وسهلاً بكم في منتدى المغتربين
امنتدى يخص جميع العراقين الداخل العراق ولخارجالعراق
انته الان غير مسجل في المنتدى ويمكنك التسجيل
وشكرا المدير العام

% منتدى مغتربين العراق %

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
% منتدى مغتربين العراق %

$ يخص العراقين الداخل العراق وخارج العراق $

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» الهجرة الى كندا كمستثمر
«كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 24, 2013 1:11 am من طرف ayad aljumaili

» شاهد ---- حاسبة hp mimi 1000
«كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة I_icon_minitimeالإثنين يونيو 17, 2013 7:03 am من طرف عراقية وافتخر

» تعارف شنو رايكم؟
«كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة I_icon_minitimeالإثنين يناير 07, 2013 3:06 am من طرف Ahlam Salman

» اريد منكم احلى تحية واحر تحية الى احلى عو سجل في المنتدى فوتو وشووووووووووفو
«كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة I_icon_minitimeالإثنين يناير 07, 2013 3:02 am من طرف Ahlam Salman

» ممكن ترحيب
«كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة I_icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 8:55 am من طرف صقر الرياضيات

» عضـــــــو جديد
«كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة I_icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2012 12:00 am من طرف محمد

» اخواني واخواتي مشكلة ومحتاج مساعدتكم رجاءا !!!
«كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 3:08 pm من طرف المساعدعبدالله

» سجل حضورك
«كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة I_icon_minitimeالجمعة يناير 06, 2012 10:07 am من طرف omanasalshybane

» الاحتلال المريكي للعراق بوجه الجديد
«كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 06, 2011 5:10 pm من طرف المغترب الوطني

الساعه و التاريخ

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

3 مشترك

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة

    منتظر صلاح
    منتظر صلاح
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    الثور
    عدد المساهمات : 98
    نقاط : 187
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    العمر : 26

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Empty «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة

    مُساهمة من طرف منتظر صلاح الجمعة سبتمبر 18, 2009 2:25 pm


    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200CEV_203_1024x768
    يمثل طراز كرايسلر 200C EV الاختباري الهجين بداية توجّه جديد لصانع ديترويت الأكثر تضرّراً من الأزمة المالية العالمية التي عصفت بالاقتصاد الأميركي، وسـرّعـت إطلاقه طرزاً جديدة في السنوات القليلة المقبلة، تعتمد على التقنيات الهجينة بصفتها أحد العوامل لخفض استهلاك الوقود إلى جانب حفاظها على سلامة البيئة.

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200CEV_209_1024x768

    وينتظر أن تشكل «200C EV» السـيدان الاخـتبارية التي تنتمي الى قطاع السيارات المتوسطة الحجم أول الغيث على المستوى الكهربائي، بالنسـبة لمـجموعة كرايسلر الأميركية، بعد إطلاقها الرسمي في العام المقبل، على أن تعقبها ثلاث سيارات كهربائية أخرى على الأقل بحلول عام 2013.

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة 1244809963695806900

    يحمل نموذج كرايسلر 200C EV نظرة مستقبلية لما سيكون عليه الجيل الأحدث من الطراز «كرايسلر 300» السيدان الغني عن التعريف، أو على أقل تقدير خليفته المتوقّع أن يتسلّم راية النجاحات التي حقّقها طراز 300 خلال سنوات عمره الأربع. وينتمي هذا النموذج مثل شقيقه شيفروليه فولت الى فئة السيارات الكهربائية ذات المدى الموسّع ENVI، أي التي تعتمد في المقام الأول على الطاقة الكهربائية في تسييرها، ووقود البنزين بوصفه مصدراً ثانوياً للطاقة يعمل فقط كمولّد عند نفاذ شحن بطارية المحرّك الكهربائي.

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200CEV_206_1024x768

    كذلك يتميز هذا النموذج بتصميم عصري، يتسم بالرصانة والكلاسيكية الى جانب الإستعانة بتقنيات اتصال معلوماتية متطورة من خلال الكشف عن الجيل الأحدث من تقنية «يو كونيكت»، واعتماد قاعدة عجلات جديدة أقصر طولاً مقارنة بقاعدة عجلات الطرز الشــقيقة كرايسـلر 300C ودودج تـشارجر ودودج تـشالنـجر.


    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200CEV_202_1024x768
    من جهتها، تحمل الخطوط الخارجية وفاء ملحوظاً لتصاميم كرايسلر، فيما تتميز الواجهة الأمامية بطلّتها الرياضية، من خلال شبك تهوئة خماسي الأضلع يُبرز شعار كرايسلر الى جانب شبك التهوئة السفلي الموازي والمزيّن بلمسات جذابة من الألومينيوم على جانبيه. أما المصابيح الأمامية والخلفية، فجاءت بدورها بتصميم لافت يعزز طابع الهيبة الممزوج بالترف.

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200CEV_204_1024x768

    كما أولى مهندسو كرايسلر عناية خاصة بالأيرودينامية الهوائية، خصوصاً عند تصميم المرايا الجانبية الصغيرة الحجم المثبّتة عليها إشارات الإلتفاف، مقابض الأبواب البسيطة الطابع وخط السقف شبه الملتوي باتجاه المؤخر في تصميم فريد يُعيد الى الأذهان تصميم سيارات الكوبيه الرياضية. وعلى صعيد المقاسات، يبلغ الطول الإجمالي لكرايسلر 200C EV الجديدة 4879 ملم، عرضه 1869 ملم، في مقابل 1455 ملم للارتفاع.

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200CEV_208_1024x768

    يبلغ طول قاعدة عجلات 200C EV 2949 ملم، ما ينعلا يمكن عرض هذه الكلمه على رحابة المقصورة الداخلية بوضوح حيث يجلس أربعة أشخاص وسط خليط مميز من ألوان الصدف البحري والكرافيت البراق وأوراق الأشجار المورقة، ما يعزز الشعور بالانشراح.

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة 1244809963725807100

    كذلك تجسّد شاشة العرض الكبيرة الحجم مركزاً معلوماتياً متطوّراً ينقل للسائق المعلومات الحيوية كلها، وذلك من خلال الجيل الأحدث من النظام المعلوماتي «يو كونيكت». كما يمكن للسائق عبر أسطح رقيقة تعمل باللمس تحريك الصور واختيار الخلفيات الغرافيكية التي يفضلها، وضبط صوت النظام السمعي وأنظمة الإضاءة من خلال تمرير أصابعه على تلك الأسطح الملساء. وتحمل المقصورة خطوطاً هادئة ومقاعد نحيفة ومريحة، ما وفّر مساحات إضافية لأرجل الركاب جميعهم.

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200CEV_205_1024x768

    كذلك تتميز هذه المقصورة بكونسول وسطي يقطع المقعدين الأماميين ويمتد حتى قسم المقاعد الخلفية في انسيابية بالغة، فضلاً عن تسجيل تداخل الجلود الفاخرة مع زوائد الألومينيوم في تناغم جذّاب. ويُمكن تزويد المقاعد الأربعة التي تتخلّلها فجوات تتخذ أشكال أوراق الأشجار الموّرقة، بخواص تدفئة وتهوئة متممة طابع الترف والراحة.

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة 1244809963785807600

    أما المقود المستقبلي التصميم، فقد جاء آحادي الأذرع ملا يمكن عرض هذه الكلمه واً بنوعين مختلفين من الجلود، في الجهة العليا تلبيس جلدي بلون الصدف البحري وفي السفلى تلبيس جلدي بلون الكرافيت.
    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200CEV_201_1024x768
    من ناحية ثانية، تتميز السيارة بفتحات التهوئة مصفوفة الهيئة المثبتة قرب لوح الزجاج الأمامي، فتسمح بتدفّق الهواء بكل سلاسة وعفوية لإنعاش الركاب على متن كرايسلر 200C EV.

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200CEV_207_1024x768

    تقنياً، يُمكن للسائق والراكب الأمامي التحكّم بخيارات المكيّف الأوتوماتيكي العالي الفعالية وأنظمة التواصل المعلوماتي، عبر لوحة تحكّم تتخذ شكل ورقة شجر مثبّتاً عليها أزرار تحكم عديدة، بل ويُمكن من خلال لمسة أصبع واحدة لهذا السطح التقني الأملس، تشغيل جهاز كمبيوتر بشاشة تعمل باللمس من صندوق القفّازات، تتيح لمستخدميه تصفّح شبكة الإنترنت والاستمتاع بعروض الميديا المختلفة. كما تقبع خلف لوحة التحكّم العاملة باللمس، وأيضاً مسند الأذرع الخلفي، وصلات كهربائية لشحن الأجهزة الإلكترونية.

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200CEV_210_1024x768

    تعتمد كرايسلر 200C EV على الطاقة الكهربائية في تسييرها، الى جانب وقود البنزين بصفته مصدراً ثانوياً للطاقة يعمل فقط كمولّد عند نفاذ شحن بطارية المحرّك الكهربائيوتختلف هذه المركبة عن السيارات الهجينة الأخرى التي تستخدم نظاماً موازياً للطاقة الكهربائية وطاقات محركات الاحتراق الداخلي، لأنه يمكن السير بالبطارية مسافة 40 ميلاً (64 كلم)، وإذا نفذت طاقة بطارية الأيون ليثيوم يتدخّل محرك البنزين التي تكفل طاقة دورانه إعادة شحن البطارية الفارغة وملئها، لذلك يمكن القول أن محرّك الاحتراق الداخلي مصمم لمجرد إبقاء البطارية مشحونة، ويسهم ذلك في خفض استهلاك الوقود الى أقصى حدّ ممكن، ما يعني زيادة المدى الذي يمكن اجتيازه من عدد الأميال باستخدام مصدري الدفع الى 400 ميل. كما يمكن إعادة شحن البطارية من أي منفذ كهربائي تقليدي تتراوح طاقته ما بين 110 و220 فولت.
    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Chrysler_200c_ev_concept_1

    يشار أخيراً الى أن قدرة كرايسلر 200C EV الكهربائية تصل الى 268 حصاناً، لتحقق بذلك التسارع من سرعة صفر الى 100 كلم/س في غضون 7 ثوان.
    asho
    asho
    مشرفة منتدى صور و مقاطع الفنانيـن
    مشرفة منتدى صور و مقاطع  الفنانيـن


    القوس
    عدد المساهمات : 2584
    نقاط : 3251
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.iraqiaa.com

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Empty رد: «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة

    مُساهمة من طرف asho الجمعة سبتمبر 18, 2009 2:32 pm

    jssssssssssssssssssssssssslmo ro3e
    علي المدريدي
    علي المدريدي
    مشرف منتدى الطبخ
    مشرف منتدى الطبخ


    العقرب
    عدد المساهمات : 2126
    نقاط : 5252
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 07/06/2009
    العمر : 27
    الموقع : www.realmadrid.com

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Empty رد: «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة

    مُساهمة من طرف علي المدريدي السبت سبتمبر 19, 2009 3:50 am

    شكرااااا
    منتظر صلاح
    منتظر صلاح
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    الثور
    عدد المساهمات : 98
    نقاط : 187
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    العمر : 26

    «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة Empty رد: «كرايسلر 200C EV» الاختبارية: تقنيات واعدة لـ «سيدان» مترفة

    مُساهمة من طرف منتظر صلاح الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 6:00 am

    عفوا شكرا لمروركم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 27, 2024 4:30 am